شركة تنظيف موكيت ببريدة

من الرائع اليوم أنه لم يعد يخلو منزل أو شركة أو حتى مطعم وغيرها من الأماكن من الموكيت الذي اصبح يشغل كل مكان فارغ بالأرضيات، فتختار من ألوان الموكيت وتصاميمه كيفما شئت ولكن الأمر الصعب بالموضوع هو أنه رغم أهميتها تلك إلا أن الموكيت يعتبر من أسرع الأشياء التي تتسخ بكل سهولة ربما لاستعمالنا المتواصل لها أو لأسباب أخرى، وهذا ما يجعلنا بالعناية نحتاج إلى غسلها من قبل المختصين وذوي الخبرة حتى لا يتم إتلاف خامة الموكيت وتضطر إلى استبدالها، وهنا يأتي دور شركة تنظيف موكيت ببريدة التي تجنبك عناء تلك المشكلة وإهدار الأموال.

طريقة عمل شركتنا الحورس كلين افضل شركة تنظيف موكيت ببريدة عند التنظيف

يتم إتباع طرق مختلفة ومتعددة كلاً منها يتناسب مع موضعه إلا أن جميعها تعطي نفس الفعالية والكفاءة المضمونة من شركتنا، وطريقتنا في تنظيف الموكيت نعتمد فيها على الخطوات التالية:

  • يبدا الأمر مع تواصل العميل مع خدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم بهدف طلب خدماتنا، ومن هنا نرسل أحد الفنيين للاستعلام عن نوعية وخامة الموكيت وما يحتاجه عند التنظيف كذلك السعر المناسب والوقت المحدد لبدء العمل على التنظيف.
  • بالموعد المحدد يصل فريق التنظيف ويقوم بداية بالتخلص من الأتربة المتراكمة على الموكيت باستعمال المكنسة الكهربائية، وهذا أمر ننصح كل ربة منزل بفعله كل يوم حتى لا تتركم الأتربة بالنهاية.
  • بالخطوة التالية تحدد أماكن البقع المنتشرة على الموكيت بكل دقة لتحديد لطريقة التي يحتاجها عند تنظيفه ونوعية المنظف المناسب.
  • بعد ذلك يتم البدء في عملية التنظيف بإضافة المنظف والفرك باستعمال مجموعة من الفرش المخصصة لتلك العملية والتي تؤثر على خامة ونسيج الموكيت.
  • كذلك من الممكن استخدام أجهزة البخار في تفتيت البقع إن كان من الصعب التعرف علي نوعها، وبفضل فعاليته في إذابة وتفتيت الدهون تجده يتخلص من أصعب البقع التصاقاً بالموكيت.
  • ندخل تالياً في مرحلة التجفيف وبها يجفف الموكيت باستعمال أجهزة البخار الحارة التي من خلالها يتم القضاء على الجراثيم والبكتريا التي ما تزال عالقة بنسيج الموكيت.
  • يليها مرحلة التعطير حيث نضيف لمسة عطرة من أفضل العطور الطبيعية إلى الموكيت الذي تنتشر رائحته بأنحاء الغرفة بأكملها.
  • بالنهاية يتم فرش الموكيت من جديد بعد تنظيف الأرضيات التي سيفرش عليها فنظافة الموكيت دون أساس يبنى عليها كنظافة الأرضيات لا يعتبر نظافة بعينها.

خصائص ومزايا شركة تنظيف موكيت ببريدة

هنالك الكثير من المزايا التي جعلتنا الرقم الأول عند العملاء أهمها:

  • الخبرة: قد تمتلك بعض الشركات خبرة بسوق العمل ولكن لا نضمن أن تكون خبرة بالتنظيف، إلا أن شركة تنظيف موكيت ببريدة على دراية تامة بمختلف أنواع الأقمشة والخامات التي يصنع منها الموكيت القديم منها والحديث.
  • السعر: قد يظن البعض أن الأزمة الاقتصادية التي تحدث بالبلاد قد تتسبب في ارتفاع أسعار شركات التنظيف بشكل كبير، إلا أن الشركة تضمن لعملائها الأسعار المخفضة التي تتناسب مع الجميع بجانب العروض والخصومات المتواجدة طوال فترة الأعياد أو المناسبات.
  • الطرق الحديثة في التنظيف: يتواجد بالشركة قسم كامل قائم على البحث المستمر عن أجود التقنيات والأجهزة الحديثة بعالم تنظيف الموكيت لنكون الأول في استخدامها لتقديم الخدمة المثالية للعملاء.
  • المنظفات الأقوى: البقع الصعبة تحتاج إلى أقوى مساحيق التنظيف وهذا ما يتوافر لدينا والذي نحرص على استخدامه خلال عملنا في سبيل إزالة اصعب البقع مهما كان نوعها.
  • بالختام؛ تجدنا في شركة تنظيف موكيت ببريدة على استعداد نقدم افضل الخدمات بأفضل الأسعار لعملائنا الكرام إضافة إلى النصائح المرفقة مع عملنا والتي تخص المحافظة على الموكيت سواء على خامته أو لونه لأطول فترة ممكنة والتي تغنيك عن شركات التنظيف لفترات طويلة.

من خدماتنا ايضا

شركة تنظيف بسيهاتشركة تنظيف بالخفجيشركة تنظيف بالنعيريةشركة جلي بلاط بالدمامشركة مكافحة حشرات بالخفجيشركة رش مبيدات بحائلشركة تنظيف خزانات بالخفجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *